How بيئة العمل المثالية can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article

فيما يلي بعض الممارسات التي تساعدك في إدارة فريق يعمل عن بعد بفعالية، لضمان رفع الكفاءة:

إذا كانت شركتك تقدم للموظفين إجازات مدفوعة الأجر أقل من أسبوع أو أسبوعين، والتي يتم استخدامها في كل شيء سواء كانت إجازات مرضية أو قضاء عطلات، فربما عليك زيادة مدة الإجازة المرضية.

إذا قررت الشركة ضم موظف من مدينة أخرى ذات تكلفة معيشية أعلى من الرياض، قد تسمح ببعض المرونة خارج هذا النطاق، لكنها على أي حال تنطلق من مؤشر الرياض في تحديد كافة رواتب طاقم العمل.

في حين أنَّ استعمال آليات اللعب في العمل ليس بتقنية جديدة، إلا أنَّ دوره في زيادة تفاعل الموظفين أصبح أكثر أهمية في الوقت الذي بدأت فيه الشركات البحث عن طرائق جديدة لتحفيز التطور.

على سبيل المثال؛ غياب مسؤولي الدعم سيعني وجوب تخصيص الإدارة التنفيذية وقتًا أكبر لتلبية طلبات العملاء، وبالتالي يغرق المديرون في المهام النمطية وتفوّت الشركة على نفسها تخصيص الوقت اللازم لاتخاذ قرارات إستراتيجية كفء.

تحقق العدالة بين موظفيك: علينا أن نكون أكثر عدلا وانصافاً في المعاملة بين الموظفين وألّا نُفضّل أحدًا على الآخر حتى تحافظ على التوازن والإيجابية في بيئة العمل وتحافظ على بقاء الموظفين.

إذ تعلن بوضوح عن تخفيض متوقع في حال انتقل الموظف من الإقامة في مكان ذي تكلفة معيشة مرتفع إلى آخر منخفض، والعكس بالعكس. ما يساعد إدارة الموارد البشرية في وضع صيغة ثابتة للرواتب، يعرف بموجبها الموظف مقدار رواتب أقرانه، وكيفية الحصول على راتب أعلى في حال كان الانتقال إلى مدن أخرى أكثر غلاء مناسبًا له.

اكسيل شيت حضور وانصراف

لذا عليك تبني استراتيجيات جديدة طويلة الأمد لاستيعاب ما يريده الموظفون، وتصميم امتيازات جديدة تلبي احتياجاتهم وتساعدهم على رفع الإنتاجية مثل:

فمثلًا قد يؤدي ارتفاع معدل التضخم في أحد البلدان إلى ضرورة تعديل نطاق الراتب اتبع الرابط لهذا البلد لموازنة أثر التضخم الجديد.

يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

إنّ زخم العمل الخيري ودوره في إسناد النازحين جعله في بؤرة الاستهداف الإسرائيلي، وعليه فقد قدّم حتى اليوم عشرات الشهداء من الكوادر أثناء تأديتهم واجبهم الإنساني تجاه الشعب الفلسطيني في غزة.

إذ تبدأ من التواصل المباشر معهم من خلال إفساح المجال للنقاشات، وأخذ آرائهم في الحسبان مع جعل المناسب منها قيد التنفيذ.

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر

Report this wiki page